لا ميزون دي اكس :  الفندق الفخم الحميم في آيكس أومبروفينس

إذا كنت مارا على إيكس أون بروفانس ،و تريد نبذة عن التاريخ  ، الفندق الفخم، لا ميزون دي إكس ، وهو عبارة عن قصر بني بدقة خاصة ، هو واحد من أكثر عناوين المطلوبة في البلدة. يقع في قلب الحي التاريخي من مازارين ، وهي قريبة إلى الشهير اوفينس فونتين كواتر قصر بني في 1667 وكور ميرابو. 


تشارك لورا دي مهندس "جوه ومباجنونس"  فرنسا لتحويل هذا المنزل التاريخي للنزلاء في أجنحة فاخرة ، مع الحفاظ على طبيعته الحسية. النجارون ، صانعو الدواليب ، والرسامين ، الخ عملو  جميعا بشغف على هذا البيت. الإقامة جميلة في النهار ، كما هو ساحر في الليل. وقد أحرز كل شيء وفقا لمواصفات -- من الطابق حجر القدس في حديقة الشتاء ، وخشب الساج الخشب الثقيل من جاوة ، على الكراسي المخصر... الجمع بين دقة التصميم الحديث مع التقليدية . جدار الحجر من القرن 16 ، مع فسيفساء من منتجع فاخر . وترد أحواض الحجر ، التي أنشئت لإيكس ميزون في المرايا البندقية ، الأحمر بارلور.
الغرف الأربعة هي المخصر ، غرف النوم هنرييت والحديقة السرية ، وجناح الحب ، ولكل منها طابعها الخاص بها. أكبر غرفة جناح الحب (68 مترا مربعا) ، وهي مزينة محلا وسرير أريكة ومكتب لخشب الساج وغرفة خلع الملابس. ألف كرسي الفراء اصطف وكرسي المخصر إضافة إلى العرف صنع الأثاث. لديك عرض رائع على سانت فيكتوار من الشرفة التي تطل على الحدائق. ويمكن تقديم وجبة الإفطار على الشرفة أو في الحديقة الشتوية الطابق الأرضي.
إذا كنت تفضل عدم البقاء في غرفتك ، وقضاء الوقت في بارلور الأحمر الأنيق ، والتي سوف نقل لكم إلى عصر مضى. للاسترخاء ، والرأس وصولا الى حمامات ، وحمام السباحة الخاص والذين أصيلة تكمن الحمام (الحمام التركي) تحت الأقواس القديمة.


في إيكس ميزون يعطي  استثنائية لضيوفه في التقاليد الراقية  الفرنسية ، بما في ذلك :
-- «التقليد العظيم» إفطار.
-- مقهى نسبرسو مع الشاي والمياه المعدنية.
-- سبا والسرية مع مسبح / جاكوزي ، حمام تقليدي وغرفة استرخاء.
-- وبارلور الأحمر مع تلفزيون الشاشة المسطحة العملاقة ، دي في دي  وحدة لعبة على الطلب. توافر وكتب دي في دي والمجلات والأقراص المدمجة.
-- غرف مجهزة بالكامل مع نظام بوز مع الاحواض بود.
-- واي فاي مجاني في جميع أنحاء الفندق.
تبعا لهذا الموسم ، على أسعار الغرف لعام 2011 هي 270 يورو إلى 520 يورو لليلة (لغرفة) ؛ 500 يورو إلى 950 يورو لليلة في جناح الخاص.
لا ميزون دي اكس
25 شارع دو 4 سبتمبر  
إيكس أون بروفانس ، فرنسا
+33 4 42 53 78 95
البريد الإلكتروني الفندق للاستفسار عن الحجز.
reservations@lamaisondaix.com


La Maison d’Aix
25, rue du 4-Septembre
Aix-en-Provence, France
+33 4 42 53 78 95